للترفيه...
مقابلة صحفية مع ARNt
الصحفي:
اهلا بكم متابعينا في برنامج مشاهير نستضيف في حلقة اليوم السيد ARNt سيجيب عن جميع اسئلتكم في هذه المقابلة الصحفية الشيقة تابعونا
السيدARNt:
أرحب بجميع المعجبين
الصحفي:
سيدي هل بامكانك التعريف عن نفسك ودورك؟
السيد ARNt:
انا جزيئة غنية عن التعريف لكن سأجيبك .طبيعتى نكليوتيدية ريبية من عائلة مشهورة وهي الأحماض النووية.
أنا الناقل الوفي للأحماض الامينية .أولد في النواة بالنسخ من مورثات خاصة سلسلة واحدة التف على شكل حرف L مقلوب
أستقر بفضل روابط H بين A2Uو G3C أتلقى بعض التعديلات للتمكن من أداء أدواري
السيدARNt دوري تثبيت ونقل أ.أ. نوعيا من الهيولى الى موقع الترجمة وهو الريبوزوم اينما كان
الصحفي : هل تثبت أ. أ لوحدك ؟
السيدARNtلا .يساعدني انزيم تنشيط نوعي مع حضور ATP لارتبط بالحمض وأزود بطاقة
الصحفي : كيف يمكنك القيام بهذه المهام الدقيقة سيدي ؟
السيدARNtههه ألا ترى بنيتي المميزة لي موقعين مهمين الاول لتثبيت الحمض نوعيا والاخر به رامزة مضادة أتعرف بها على الرامزة وفق تكامل القواعد .
الصحفي :
الصحفي : فعلا أنت وفي ومنظم كيف ترد على من يقارنك بابناء عمومتك :الرسول والريبوزومي
السيد ARNt :
أنا اكثر تحملا للمسؤولين منهم أجيد لغة البروتين ولغة النواة بينما الرسول ينقل المعلومة فقط . والريبوزومي في أحضان الريبوزوم .
الصحفي : هل لديك اي مشاكل .
السيدARNtليس لدي اي مشاكل الا بعض المواد الخارجية تقلدني في البنية وتحتل مواقعي في انزيم التنشيط او الريبوزوم .
الصحفي : شكرا لحظورك سيدي .
للترفيه... 👈مقابلة صحفية مع ARNt الصحفي: اهلا بكم متابعينا في برنامج مشاهير نستضيف في حلقة اليوم السيد ARNt سيجيب عن جميع اسئلتكم في هذه المقابلة الصحفية الشيقة تابعونا 👏👏 👈السيدARNt: أرحب بجميع المعجبين الصحفي: سيدي هل بامكانك التعريف عن نفسك ودورك؟ 👈السيد ARNt: انا جزيئة غنية عن التعريف لكن سأجيبك .طبيعتى نكليوتيدية ريبية من عائلة مشهورة وهي الأحماض النووية. أنا الناقل الوفي للأحماض الامينية .أولد في النواة بالنسخ من مورثات خاصة سلسلة واحدة التف على شكل حرف L مقلوب أستقر بفضل روابط H بين A2Uو G3C أتلقى بعض التعديلات للتمكن من أداء أدواري 👈السيدARNt دوري تثبيت ونقل أ.أ. نوعيا من الهيولى الى موقع الترجمة وهو الريبوزوم اينما كان الصحفي : هل تثبت أ. أ لوحدك ؟ 👈السيدARNtلا .يساعدني انزيم تنشيط نوعي مع حضور ATP لارتبط بالحمض وأزود بطاقة الصحفي : كيف يمكنك القيام بهذه المهام الدقيقة سيدي ؟ 👈السيدARNtههه ألا ترى بنيتي المميزة لي موقعين مهمين الاول لتثبيت الحمض نوعيا والاخر به رامزة مضادة أتعرف بها على الرامزة وفق تكامل القواعد . الصحفي : الصحفي : فعلا أنت وفي ومنظم كيف ترد على من يقارنك بابناء عمومتك :الرسول والريبوزومي 👈السيد ARNt : أنا اكثر تحملا للمسؤولين منهم أجيد لغة البروتين ولغة النواة بينما الرسول ينقل المعلومة فقط . والريبوزومي في أحضان الريبوزوم . الصحفي : هل لديك اي مشاكل . 👈السيدARNtليس لدي اي مشاكل الا بعض المواد الخارجية تقلدني في البنية وتحتل مواقعي في انزيم التنشيط او الريبوزوم . الصحفي : شكرا لحظورك سيدي .
اضحكني
أحببت هذا
6
3 التعليقات 0 المشاركات 11090 مشاهدة 0 تقييم
إعلان مُمول

صفحتنا على فيسبوك ... تابعونا

إعلان مُمول

حرصا منا على دعم اساتذتنا الكرام .. الان انشر قناتك او صفحتك لدينا مجانا .. ودع الاف الطلبة يرونها ...

إعلان مُمول

الان يمكنكم متابعة منشورات الاستاذ عقبة بن نافع المتميزة على موقع اتيد دوك صفحة الاستاذ عقبة بن نافع - المنصة العلمية لطلبة البكالوريا -

للدخول انقر على الصورة

إعلان مُمول

راك مولا حرفة ؟؟ وحاب توصل لاكبر عدد من الزبائن ؟؟

هبط تطبيق منصة وسيط الأكثر ثقة وابد تخدم على روحك وتربح من اول يوم. ... كل وش يلزم هو التسجيل وابدا تقدم خدماتك للزبائن. وقت ماتحب ووين ماتحب في 58 ولاية.
عن طريق منصة وسيط تقدر تقدم خدماتك باحترافية لكل الناس باش تشوفها وتعيطلك سجل كمقدم خدمات (سيارات أجرة ، توصيل ، تأجير سيارات ، تنظيف ، خدمات طبية، مهن وحرف( بناء, اليكتريسيان , بانتر,سودور .. ) خدمات منازل، إصلاح السيارات، غسيل السيارات، وأكثر من 60 خدمة أخرى..)  جدد طريقة عملك .. راح تكون مطلوب.. وماراح تخسر والو .. ابدا هبط التطبيق وابدا اخدم الكاريار تاعك اليوم مع وسيط واصنع شبكة عملائك وانت في بيتك او في محلك!
راوبط تحميل تطبيق وسيط تاك لمزودي الخدمات
لهواتف للاندرويد :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wassitclick.user

لهواتف ابل : 
https://apps.apple.com/us/app/wassit-provider/id6449554085

إعلان مُمول

أكاديمية سوف

الان وبعد طول إنتظار تعلن أكاديمية سوف عن نيلها الإعتماد من طرف وزارة التكوين و التعليم المهني لتصبح بذلك مؤسسة #معتمدة في التكوين و التعليم المهنيين لتفتح المجال أمام شباب المنطقة للتكوين في...

إعلان مُمول
كنز الكتب والمراجع الخاصة بطلاب البكالوريا

هنا ستجدون اقوى الكتب والمراجع الخاصة بتحضير الباكالوريا والتي اخترناها لكم في مختلف المواد نضرا لتزايد الطلب عليها من طرف الطلبة  . والتي يجب على الطالب ان يقراها ويطلع عليها ..

حمل الكنز

إعلان مُمول

سجل معنا في الموقع ليصلك كل جديد للمراجع والكتب والملخصات عن طريق الاشعارات